Ramadan 2018 Tango

تانغو – الحلقة الأولى

830f5e3c-02d0-4385-8fdd-b10932428dbd.jpg

إذافاتتكم الحلقة يمكنكم مشاهدتها أونلاين

تقييم قامت به ضيفة الموقع سيرينا عبد الكريم

بإختصار…

هذا العمل يحمل الكثير من التشويق والمتعة للمشاهد. إخراجه قويّ، التمثيل مميّز والقصّة توحي وكأنّها تدورحول الخيانة الزوجيّة ولكن بقالب جديد ومختلف. المميّز أنّ الحلقة انقسمت الى جزئين: الجزء الذي يحكي الأحداث التي جرت في الماضي في أوّل اللقاءات بين الزوجين سامي وفرح، عامر ولينا. الجزء الثاني أي ماذا يحصل الآن بين هذه الشخصيات وكيف تطوّرت العلاقة بينهم بطريقة غريبة ومثيرة للشك…

لاحظنا أنّ القصّة مطعّمة بالكثير من الحركة والأكشن وتعد بالمزيد من المفاجآت التي سوف تبقي المشاهد مستمرّا ومتشوّقاً لمعرفة ماذا سوف يحصل في اليوم التالي – أي في الحلقة المقبلة. خاصّةً وأنّ فرح مختفية ولا أحد يعرف عنها شيئاً، وبالأخص زوجها…

أفضل عبارة…

“أنا عنجد عم بحكي. القصة كلّياتها صدفة والمحظوظ هو اللي بيلاقي البني آدم الصح بالتوقيت الصح”

هذه العبارة قالها عامر (أي باسل خيّاط) ولم يكن يتوجّه بها الى زوجته، بل كان يوجّه حديثه الى فرح بشكل واضح للمشاهد… خاصّة أنّها أتت مباشرة بعد أن عبّر لفرح على انفراد أنّه لم يستطع أن يبعد نظره عنها عندما كانت تعلّم زوجته رقص التانغو.

أفضل مشهد…

قد يكون المشهد الأخير بين المحقّق وسامي ولينا عندما بدأت الأمور تصبح أوضح للزوجين اللذين يتعرّضان للخيانة

أفضل أداء تمثيليّ…

يحصل عليه دون شك الممثّل الموهوب باسل خيّاط فقد بدا منذ المشهد الأوّل أنّه يتقمص دوره بإتقان. سننتظر الحلقات القادمة بترقّب لنعلم إن كان سوف يحافظ على أفضل أداء أو أن أحد زملائه سينافسه على لقب أفضل ممثّل في هذا العمل.

في الختام…

كما لاحظنا أنّ الحلقة المقبلة سوف تحمل الكثير من الأجوبة على العديد من التساؤلات عن كيف تحوّلت العلاقة بين الشخصيات وكيف وقعت والخيانة وما هي ظروفها؟ والأهم من كل ذلك… ما السبب الحقيقي وراء اختفاء فرح؟ هل هناك أكثر من مجرّد خيانة؟

الى اللقاء غداً…

.التقييم: بداية موفّقة، لقد استطاع المسلسل من حلقته الأولى أن يجذبنا ويشوّقنا لمعرفة المزيد

Untitled-design.png

Share Your Thoughts